السلام عليكم درس اليوم هو عبارة عن قياس قطعة أرض من google earth pro و إسقاطها بالأبعاد و الزوايا الصحيحة على autocad. طريقة مفيدة جدا لا يعرفها الكثير.

كيف ترسم أى قطعة أرض على برنامج الأوتوكاد بأبعادها و انحرافاتها الحقيقية Youtube

في هذه الصفحة سوف تجد مواضيع عن تصميم معمارى لقطعة ارض مساحتها 93 ورسم هندسى لقطعة ارض 120 متر بالإضافة إلى رسومات هندسية لعمارة سكنية عداد 2شقة مساحت الارض 12 15 ومخطط شقة مساحة الارض 120 كذلك رسم.

طريقة رسم قطعة ارض. رسم قطعة ارض معقدة علي الاوتوكاد بطريقة سهله autocad عمرو عرفات. رسم مساحة قطعة أرض 80 متر. خالد ابو حديد طريقة رسم على الاوتوكاد بالاحداثيات وكيف الحصول عليها وكيف ادخالها والتعامل معها والهدف منها.

طريقة رسم قطعة ارض على الاوتوكاد حسب الواقع duration. يجب لحساب مساحة قطعة الأرض قياس أبعادها المختلفة والتي يمكن الحصول عليها خصوصا إذا كانت صغيرة الحجم عن طرق عد الخطوات ثم افتراض أن كل خطوة تعادل 1م وكتابة الأعداد التي تم الحصول عليها. رسم قطعة ارض باحداثيات من ملف excel لنقط على autocad باستخدام دالة concatenate ورسم الخطوط بين نفس.

حساب مساحة قطعة أرض يدويا. كم تحتاج قطعة مساحتها90متر للحديد رسم هندسي لقطعة ارض مساحتها 110متر تصميم هندسي ارض 312 رسم كروكى لشقة 110 متر رسم كروكى لقطعة ارض للبناء 90متر رسم هندسي نظام دوبلكس مساحة 290 متر مربع طريقة عمل كروكي لقطعة أرض رسم هندسي. رسم قطعة ارض علي الاوتوكاد.

فكرة الدرس طريقة رسم قطعة ارض حسب الواقع وتحديد موقع البناء عن طريق استخدام الوتر وتحديد موقع البناء فيها.

كيفية رسم قطع الاراضي بدقة على الاتوكاد How To Draw A Land In Autocad Youtube

كيفية رسم قطعة ارض علي برنامج الاوتوكاد Youtube

تقسيم قطعة أرض و رسم Autocad خمسات

رفع وتحديد ابعاد قطعه الارض بواسطه شريط القياس Autocad Youtube

رسم كروكى بالقلم الرصاص لتفصيل قطعة أرض للبناء تفصيل الشقق خمسات

رسم معمارى لاى قطعه ارض 120 متر خمسات

تصميم معماري لقطعه ارض 100 متر مربع خمسات

طريقة تخطيط وتقسيم قطعة أرض مشـروع مهندس انشائـي